O-Shot2

P-Shot

P-Shot  تعزيز عامل الذكورة الطبيعي

ماهو ال P-Shot  :

اجراء غير جراحي لتجديد وتنشيط وظيفة الإنتصاب بإستخدام عوامل نمو الجسم نفسه. ويمكن لل P-Shot  تقديم تحسينات دائمة في الأداء الجنسي للرجال، وخاصة اؤلئك الذين فقدوا الوظيفة الجنسية بسبب الشيخوخة، مرض السكري، ارتفاع ضغط الدم، كما أنه يمكن أن يؤدي إلى تحسين عام في طول ومقاس القضيب.

ما الذي يمكن ل P-Shot  القيام به بالنسبة لك؟

على الرغم من أن تجربة كل رجل يمكن أن تختلف، لكن معظم الرجال قدموا نتائج جيدة بعد اتباع البروتوكول الخاض بعد العلاج. وتشمل :

  • زيادة صلابة الانتصاب.
  • تكبير القضيب – وذكروا المرضى زيادات تصل الى 20%.
  • زيادة الإحساس والمتعة.
  • تعديل القضيب.
  • يحسن فعالية العلاجات الأخرى مثل (Viagra).

كيف يتم عمل P-Shot  :

يتم إستخراج صفائح الدم الغنية بالبلازما بصورة خاصة من دم المريض والتي عادة ما تحتوي على كمية مركزة من عوامل النمو والشفاء. عند حقنه في أنسجة القضيب يعمل على زيادة عدد الأوعية الدموية الجديدة مما يعمل إلى تحسين الدورة الدموية داخل القضيب مما يؤدي إلى انتصاب أقوى. وزيادة الإحساس بالمتعة وتحسين الاداء الجنسي. وعند بعض الرجال جرت تغييرات في قطر وطول القضيب.

ما مدى سرعة ظهور النتائج؟

كون العلاج يستخدم صفائح الدم الغنية بالبلازما المستمدة من دم المريض، فلن تكون سبب لأي حساسية وخالية من الآثار الجانبية الضارة.

ولكن بالنسبة للحقن قد يواجهك بعض التورم البسيط او كدمات وهذه تكون بشكل عابر ويزول عادة في 3-7 أيام.

استخدامات أخرى لل PRP :

قد تبين أن PRP يمكن أن يؤدي أيظا إلى التحسن في شكل القضيب وأعوجاجة من مرض البيروني. نحن عادة نقوم بالجمع بين هذا العلاج بالموجات التحقيق نتائج أفضل دون اللجوء إلى الجراحة.


للمزيد من المعلومات حول العلاج بطريقة ال P-Shot الرجاء الضغط على الرابط التالي :

http://priapusshot.com

 

Author Info

alkhayal